يتطلع الشباب إلى مواصلة مشواره في مسابقة كأس ولي العهد، حينما يحل ضيفا على الخليج اليوم، ضمن منافسات ثمن نهائي المسابقة، ويستقبل الشعلة نظيره الفيصلي، فيما يتواجه الوطني والعروبة.


الخليج × الشباب

على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، يتقابل الخليج والشباب، في لقاء تميل فيه الكفة الفنية لمصلحة االليث.

وصل الخليج إلى ثمن النهائي، بعدما تغلب على الدرعية في الدور الأول، ويريد أن يستعيد توازنه الذي فقده خلال منافسات الدوري، ويحدث مفاجأة قوية كما فعل بالاتحاد في الموسم الماضي في ذات الدور.

في المقابل، جاء تأهل الشباب لدور الـ16، بسهولة ويسر وعبر محطة الرياض، ويسعى إلى مواصلة تقديم مستوياته الجميلة التي ظهر بها منذ بداية الموسم.


الشعلة × الفيصلي

في الخرج وعلى ملعبه، يستقبل الشعلة نظيره الفيصلي، ويسعى كل منهما إلى حجز موقعه في ربع النهائي، وكان الشعلة تفوق على الطائي في دور الـ32، وسيعمل على تحسين أدائه ومسح الصورة التي ظهر بها خلال منافسات الدوري. بدوره، تجاوز الفيصلي أبها في الدور الماضي، ويود مواصلة عروضه القوية التي قدمها خلال الموسم الحالي حتى الآن.


الوطن × العروبة

على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، يلتقي الوطني والعروبة، وتبدو كفة الضيف، الذي تغلب على الجيل في الدور السابق أرجح في الظفر باللقاء، نظير ماقدمه من مستويات جيدة منذ بداية الموسم، فيما المضيف، يبحث عن تسجيل مفاجأة جديدة بعدما أقصى نجران في الدور الماضي.