وعدت إدارة نادي الهلال لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمكافأة تصل إلى 100 ألف ريال لكل لاعب في حال تجاوز العين في مباراة إياب نصف النهائي لدوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل، مبينة أن المكافآت سيتم تسليمها بعد نهاية المباراة مباشرة، وأكدت أن المكافأة الأكبر ستكون عند تحقيق الفريق اللقب الآسيوي، وأشارت مصادر إلى أن المكافآت ستصل إلى 250 ألف ريال لكل لاعب سيتم تسليمها بعد نهاية البطولة.

ميدانياً، واصل اللاعبون تحضيراتهم لمباراة الثلاثاء، حيث طبق المدير الفني بالفريق الأول لكرة القدم الروماني ريجكامب في مران أول من أمس، عددا من التمارين اللياقية والفنية والعديد من الجمل الفنية والتكتيكية التي يريد تطبيقها في المباراة، واختتم الروماني التمرين بمناورة خفيفة في منتصف الملعب، ركز من خلالها على كيفية افتكاك الكرة من لاعبي الخصم بشكل جيد وبناء الهجمة من الخلف وإنهائها بالشكل السليم والتسديد على مرمى الخصم.

من جهته، تحفظ المحترف الروماني ميهاي بينتللي عن الإدلاء بأي تصريح قبل لقاء العين، مشيرا إلى أنه يتشاءم من التصريحات قبل المباريات المهمة والحساسة.

وعبر بينتللي عن عدم رغبته بالتصريح، مبينا أنه يفضل التركيز في المباراة وأداء التمارين بشكل جيد والحضور الذهني أكثر من الحديث لوسائل الإعلام.