تعرض أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجوف إلى اعتداء من قبل شخص متهم بابتزاز إحدى الفتيات، وذلك أثناء محاولة القبض عليه.

وبين الناطق الإعلامي للهيئة رزق المشفي، أن إحدى فرق الهيئة باشرت عملها للإطاحة بالمبتز مساء أول من أمس، وأثناء ذلك تعرض عضو الهيئة لاعتداء من قبل المبتز وبآلة حادة.

وبحسب مصادر لـ"الوطن" فإن الآلة المستخدمة كانت "ساطورا"، في محاولة من "المبتز" لمقاومة الفرقة، الأمر الذي نتج عنه إصابة العضو، وتم نقله إلى المستشفى، وقد أجري له العلاج اللازم، وأكد المشفي أنه حاليا بحالة صحية جيدة.

وأوضح المشفي أنه تمت السيطرة على المبتز وضبطه وإحالته مع الأوراق اللازمة لجهة الاختصاص.

وكان مدير عام فرع الهيئات بمنطقة الجوف، الدكتور سلطان المطوع، قد اطمأن على صحة العضو، وتقدم إليه بالشكر وللأعضاء جميعا على جهودهم التي بذلوها لضبط القضية، متمنيا له الشفاء العاجل.

من جهته، أجرى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، اتصالا هاتفيا بعضو هيئة الجوف مساعد الرويلي، اطمأن فيه على صحته بعد تعرضه لاعتداء من أحد المقبوض عليهم في قضية ابتزاز، كما شكر جميع أعضاء الفرقة القابضة على جهودهم.

ووجه مدير عام فرع منطقة الجوف بتأمين كل ما يحتاجه عضو الهيئة من علاج وراحة طبية، وكذلك متابعة القضية مع إمارة المنطقة لاتخاذ ما يلزم بحق المعتدي.