طالب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي "ويسترن سيدني" الأسترالي "دانيال مولن"، زملاءه ببذل الجهد في مباراة اليوم، وقال: "لعبنا مباراة الذهاب بانضباط تكتيكي جيد، وجعلنا الأمور صعبة للهلال، ويجب أن نقوم بذات الأمر من جديد في الإياب، نحن نعرف أنهم سيضغطون من أجل تسجيل بعض الأهداف، ولكننا سنحاول منعهم من اللعب كما يريدون". وأضاف اللاعب الذي سبق له قيادة "أديلايد يونايتد" إلى نهائي دوري أبطال آسيا عام 2008 قبل أن يخسر الفريق أمام "جامبا أوساكا" الياباني: "هذه المباراة من المواجهات التي يرغب اللاعب في المشاركة بها، فهي إياب نهائي دوري أبطال آسيا، ونحن مستعدون لخوضها، وبالتأكيد فإن تسجيل هدف خارج ملعبنا سيكون مهما للغاية".

وأوضح: "لا يمكننا أن نعتمد على الدفاع فقط في مباراة الإياب، حيث إنه لو اكتفينا بالدفاع فإن الأمور ستصبح مستحيلة بالنسبة لنا، وبالتالي يجب أن نضع الفريق المقابل تحت الضغط كما فعلنا في مباراة الذهاب". وتابع: "شعورنا جيد في الفريق لغاية الآن، ولكننا نعرف أننا أنجزنا نصف المهمة فقط، فقد كان من الضروري للغاية أننا سجلنا هدف في مباراة الذهاب، وكذلك أننا حافظنا على نظافة شباكنا، ولغاية الآن كل شيء جيد".

وختم: "الهلال يملك فريقا مميزا ويوجد في صفوفه لاعبون رائعون، وتوجب علينا أن نحد من المساحات في مباراة الذهاب، ففي الشوط الأول ضغطوا علينا، ولكن بمجرد تقدمنا في الشوط الثاني وضعنا بعض الضغط عليهم، لأنه عندما تلعب أمام لاعبين جيدين يجب أن تضغط عليهم".