كشفت الأرقام التي أظهرتها بيانات حملة العزل الحراري في المباني التي أطلقها المركز السعودي لكفاءة الطاقة منذ أسبوعين، بعنوان "الفرق واضح"، عن التفاعل الكبير والمتابعة المستمرة من قبل الجمهور مع فعاليات الحملة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن أبرز الوسائل التي تم استخدامها التويتر واليوتيوب والإنستقرام بالإضافة إلى فيسبوك، كما كان لموقع الحملة الإلكتروني www.taqa.sa دور متميز في التعريف بالحملة، حيث أسهم في توفير البيانات والمعلومات التوعوية والتعريفية عن كيفية ترشيد استهلاك الطاقة من خلال التركيز على الرسائل التي تسهم في الترشيد عن طريق استخدام العزل الحراري مع إبراز أهميته ودوره في خفض فواتير الكهرباء والحفاظ على المبنى وجودة الأثاث المستخدم والراحة الحرراية داخل المبنى، ووصل عدد الزوار إلى أكثر من 85 ألف زائر.