سيتمكن لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر أحمد عباس، من مشاركة فريقه اعتبارا من مباراته المقبلة في منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين نهاية نوفمبر الجاري، بعدما أنهى فتره الإيقاف التي تعرض لها من قبل لجنة المنشطات، والتي أوقف بسببها موسمين تنتهي في منتصف الشهرالحالي.

وكان عباس تعرض للإيقاف على خلفية ما أظهرته العينة التي سحبت منه خلال مباراة النصر ونجران في نوفمبر 2012، التي انتهت بالتعادل الإيجابي ضمن منافسات دوري زين للمحترفين آنذاك، وأظهرت العينة التي أخذت منه إيجابيتها، وظل عباس يواصل تدريباته مع الفريق من ذلك الحين إلى الآن.

يذكر أن اللاعب يواصل علاجه في عيادة النادي هذه الأيام إلى جانب زميله أيمن فتيني، وسيتخرط في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة، تحت إشراف المدرب الأوروجوياني "دايسلفا".

من جهة أخرى، ينطلق الجمعة المقبلة معسكر الفريق النصراوي الداخلي، الذي سيقام في مدينة الدمام لمدة 9 أيام يخوض الفريق خلاله مباراتين ودييتين الأولى أمام الاتفاق في الـ17 من نوفمبر، فيما ستكون الثانية في 23 من ذات الشهر أمام أحد الأندية البحرينية، إذ يواصل الجهاز الإداري اتصالاته مع عدد من الأندية هناك للترتيب لذلك.

ميدانيا، تنتقل ابتداءً من اليوم تدريبات الفريق إلى ملعب معهد إعداد القادة بالرياض لمدة 3 أيام لانشغال الملاعب بالتجهيزات لبطولات الخليج والتي ستنطلق في الخميس المقبل في الرياض.