رغم أن المياه لم تصل إلى منزله، إلا أن شركة المياه الوطنية في محافظة طريف طالبت مواطنا بمراجعتها بسبب تسرب المياه من منزله، وأشعرته بفصل عداد المياه غير الموجود أساسا، مما أثار استغراب ودهشة صاحب المنزل.

وكان المواطن حمود العنزي من سكان طريف قد تلقى إشعارا من شركة المياه الوطنية في المحافظة، جاء فيه: "نفيدكم بأنه تم فصل عداد المياه عن عقاركم، وعليكم مراجعة إدارة العملاء بطريف"، فيما أكد العنزي لـ"الوطن"، أن مياه المشروع لم تصل إلى منزله ولا يوجد عداد مياه بالأساس، متسائلا: "كيف تضع الشركة ملصقا بالفصل والمياه لم تصل لمنزلي؟".

وأضاف: "أحضرت أول من أمس أحد الصهاريج لتعبئة خزان المياه بسبب عدم تركيبي ساعة للمياه، لأن المنزل مستأجر، وبسبب فقدان صك البيت من المالك، وهو ما يتطلبه إيصال مشروع المياه، إضافة إلى وجود خلاف بيني وبين المالك على من يتحمل تكلفة ذلك، إلا أني فوجئت بوجود إشعار بفصل المياه عن منزلي بحجة تسرب المياه، وهو ما لم يحدث، وذلك بعد أن أنهى الصهريج التعبئة في خزان المنزل، حيث ظلت أجزاء قليلة من المياه أمام باب المنزل ولم تصل إلى منتصف الشارع.

وأضاف العنزي: "اعتقدت أن الموظف أخطأ في المنزل، لكن وجود رقم عداد المياه الذي لا يعمل داخل إشعار الفصل أكد لي غير ذلك، متسائلا "هل يقوم مكتب المياه بطريف لاحقا بتفريغ ما قام بتعبئته داخل الخزان؟".

من جهته، برر مدير العلاقات العامة بمديرية المياه والصرف الصحي بالحدود الشمالية أحمد منادي، التأخر في عدم الرد على استفسار "الوطن" المرسل إليه إلى انتظاره إفادة مياه طريف، وهو ما لم يصل للصحيفة حتى نهاية دوام أمس.