أكد أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو راس، أن محافظة جدة ستشهد خلال الثلاثة أشهر المقبلة افتتاح 3 جسور لتحرير الحركة المرورية على المحاور الرئيسية، وهي جسر تقاطع شارع فلسطين مع شارعي الأمير متعب ودلة، ومشروع جسر تقاطع طريق الملك فهد مع شارع حراء "ميدان الجواد الأبيض"، ومشروع جسر تقاطع طريق المدينة مع شارع حليمة السعدية.

وأوضحت الأمانة في بيان صحفي أمس، أن أمين جدة تفقد الأسبوع الماضي عددا من المشروعات التنموية تابع خلالها سير العمل في مشاريع الجسور والأنفاق الجاري تنفيذها في مختلف أنحاء المحافظة.

وأفادت أن الجولة شملت مشاريع نفق وجسر طريق الأمير ماجد مع طريق مكة القديم، تقاطع طريق الأمير ماجد مع شارع بني مالك، تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الروضة "ميدان الدراجة"، وجسر تقاطع شارع فلسطين مع شارعي الأمير متعب ودلة، وجسر تقاطع طريق الملك فهد مع شارع حراء "ميدان الجواد الأبيض"، وجسر تقاطع طريق المدينة مع شارع حليمة السعدية.

وأشارت الأمانة إلى أنها تسعى جاهدة لإنجاز المشاريع في وقتها المقرر، إذ يتم المتابعة والتنسيق مع استشاري الأمانة المشرف شركة بارسونز العربية السعودية المحدودة ومقاولي المشاريع لمراجعة الجداول الزمنية لإنهاء كافة الأعمال في المشاريع في موعدها المحدد رغم الصعوبات العديدة التي تواجه مشاريع الجسور والأنفاق الحيوية.