افتتح رئيس أسواق "فيليبس" بالشرق الأوسط رونالد دي يونج فعالية "تجربة فيليبس للابتكار 2014"، بالكشف عن حملة الشركة "ابتكار وانت"، التي قدمت قصصا واقعية حول إسهام الشركة من خلال ابتكاراتها في تطوير حياة الناس بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا، باستخدام قلاية فيليبس "أير فراير" وصانعة الحساء الجديدة.

قامت الشركة باستعراض عدد من الابتكارات التي توفر حلول الرعاية الصحية الشخصية وجعلها أكثر انتشارا. قدمت فيليبس الكثير من الابتكارات لمراقبة المرضى عن بعد وداخل المنزل بأجهزة طبية ذكية قادرة على التواصل عن بعد.

تقوم الشركة على تطوير جهاز Minicare Acute Care للقيام باختبار الدم للكشف عن احتمال إصابة الشخص بأزمات القلب، الذي يتم في العناية المصغرة. يُقدم الجهاز للأطباء النتائج المكافئة للنتائج المختبرية ليتم تشخيص المريض وتقرير ما يناسب حالته من علاج على الفور.

كما قدمت الشركة جهازها الجديد لنظام الموجات فوق الصوتية VISIQ في صورة كمبيوتر لوحي معدل، إذ يوفر صورا بجودة مطابقة تماما للنظم الكبيرة بالمختبرات الطبية والمستشفيات. يُتيح الجهاز للأطباء إجراء فحوصات تشخيصية بالأشعة العالية الجودة في تخصصات التوليد والأمراض النسائية والباطنية في أي مكان، بداية من غرف الولادة المُجهّزة بالمستشفيات وحتى المراكز الطبية الريفية النائية.