انتهت الفنانة صفاء سلطان من تصوير مشاهدها في الفيلم الأردني "أنثى" الذي تولى إخراجه سيف الساحر ويلعب بطولته إبراهيم أبو الخير وعدد من الوجوه الشابة.

وكشفت صفاء لـ"الوطن"، أن الفيلم يتناول قضية مهمة بدأت تنتشر بشكل مخيف في الكثير من المجتمعات وهي قضية التحرش بمختلف أنواعه. وأضافت: "تناول الفيلم هذه القضية تحديداً لأننا بدأنا نفقد السيطرة عليه وبالتالي هناك الكثير من أولياء الأمور سواء آباء أو أزواج لم يعودوا يأمنون على أسرهم من بعض المضايقات التي يتعرضون لها سواء في الشارع أو المدارس أو أماكن العمل، وبعض الأعمال الدرامية للأسف لم تحاول معالجة هذه الظاهرة بالصورة السليمة بل أثارتها واستخدمتها للتسلية والمتعة وهذا ما جعل الكثير يتفاخر بها".

وأضافت: "فيلم "أنثى" يحاول معالجة ما يمكن معالجته من جانب التحرش بالمرأة، لأنها هي أكثر من تتعرض لهذا النوع من المضايقات". وأوضحت أن الفيلم سيشارك في مهرجان دبي السينمائي الذي سينطلق في ديسمبر المقبل وذلك قبل أن يعرض في دور السينما العربية والعالمية، مبينة أن العمل سيكون بمثلية انطلاقة جادة للسينما الأردنية وبالأخص بعد أن فاز فيلم "ذيب" للمخرج الأردني ناجي أبو نوار بجائزة "أوريزونتي" لأفضل مخرج ضمن مهرجان فينيسيا السينمائي لهذا العام، كم نافس في مهرجان أبوظبى السينمائي 2014 ضمن مسابقة آفاق جديدة.