سلم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ظهر أمس لاعب المنتخب السعودي الأول عبدالملك الخيبري جائزة أفضل لاعب في مباراة الأخضر مع نظيره القطري أول من أمس، التي قررت إدارة المنتخبات أن تمنحها لأفضل لاعب في كل مباراة سواءً في الفوز أو الخسارة، رغبةً في زيادة التنافس بين اللاعبين خلال مباريات البطولة.

وتأتي هذه الجائزة باختيار فني من قبل الجهاز الفني برئاسة المدير الفني الإسباني لوبيز كارو، وجاء اختيار الخيبري على خلفية المستوى الفني الذي قدمه مع المنتخب، واحتفل اللاعبون بخيبري بعد تسليمه الجائزة من قبل رئيس الاتحاد.

من جانب آخر، مكث مدافع المنتخب السعودي أسامة هوساوي بعد مباراة قطر في أحد المستشفيات في الرياض حتى الخامسة فجراً على خلفية معاناته من إصابة أسفل الظهر بعد احتكاكه مع أحد اللاعبين القطريين أثناء المباراة التي تحامل عليها اللاعب حتى نهاية المباراة.

ميدانياً، عاود المنتخب السعودي تدريباته مساء أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب استعداداً لمواجهة اليمن غداً في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الخليج 22، واكتفى خلاله أسامة هوساوي باللف حول الملعب على خلفية معاناته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة قطر، بينما أدى اللاعبون الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة قطر تدريبات استرجاعية.

وكان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد زار معسكر المنتخب السعودي ظهر أمس وتناول مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري وجبة الغداء في مقر إقامة المنتخب بفندق رافال، وحثهم على تقديم مستويات مميزة في المباراتين المتبقيتين في دور المجموعات وتحقيق نتائج إيجابية تقود الأخضر إلى الدور الثاني.