ستكون مواجهة الكويت والإمارات اليوم في الجولة الثانية لـ"خليجي 22" المقامة في الرياض مواجهة ذات شجون، خصوصا بعد انتصار كويتي أول على العراق (1/صفر)، وتعادل إماراتي مع عمان من دون أهداف.

ويستعد الجمهور الكويتي الذي آزر منتخبه بصورة لافتة في افتتاح مواجهاته أمام العراق لتكرار الاحتفال اليوم على الرغم من يقينه بصعوبة المهمة أمام منتخب يحمل اللقب، ولايكترث كثيرا بالتاريخ الذي تقول سجلاته إن الكويت هي حاملة اللقب لـ10 مرات (رقم قياسي).

وكان الجمهور الكويتي قد رسم لوحات مدهشة من الأهازيج في مباراة منتخبه الأولى، وبدا في سباق خاص مع نظيره اليمني الذي كان نجم اليوم الافتتاحي للدورة بحضور كثيف وتشجيع فيه من الحماسة شيء كثير.

ولم يكتف الجمهور الكويتي بما رسمه من لوحات وأهازيج في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد، بل أكمل احتفاليته بطريقة خاصة أمام المداخل أرقام 25 و26 و27 للملعب، حيث هتف طويلا وبصورة احتفالية "هوليه.. هوليه هوليه"، فيما انضمت إليه حشود من مشجعي بقية المنتخبات على الأخص المنتخبين العماني والسعودي.

ولم تتوقف الاحتفالية الكويتية أمام البوابات، بل امتدت حتى الشوارع المحيطة بالملعب في الملز بالرياض، حيث أطلقت السيارات أبواقها، وخرج المشجعون من فتحات أسقفها ونوافذها مرتدين أعلام بلدهم، ومتغنين بانتصار تحقق بالطريقة الصعبة وبهدف جاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل المستقطع.