طالب مدرب فريق النصر الكروي الأول الأوروجوياني خورخي داسيلفا لاعبيه بنسيان أحداث مباراتهم الأخيرة أمام الفيصلي في الجولة الحادية عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، التي انتهت بالتعادل السلبي، مشيرا إلى أن المستقبل أهم، خصوصا أن اللقاء المقبل للفريق أمام الهلال سيكون صعبا للغاية، لأن الطرف المنافس فيه شرس ومتمكن، ولا بد من التركيز على خطف النقاط الثلاث أمامه.

جاء ذلك خلال اجتماع داسيلفا باللاعبين قبل انطلاقة تدريباتهم مساء أمس في الملعب الرديف في مقر النادي بالرياض.

ويواصل الفريق النصراوي تدريباته اليوم استعداداً لملاقاة الهلال بتدريبات مغلقة حسب طلب الجهاز الفني، خصوصاً أن التدريبات تقام على الملعب الرديف في النادي.

ومن المنتظر أن يعلن مجلس الجماهير عدد التذاكر المجانية التي وزعها عدد من أعضاء شرف النادي ومحبي النادي لمواجهة الهلال السبت المقبل في الرياض.

على صعيد آخر اقترب النادي من التوقيع مع إحدى الشركات الخليجية لتكون ضمن رعاته استثمارياً، وذلك بعد جهود مضنية بذلها عضو هيئة أعضاء الشرف شرف الحريري خلال الأيام الماضية، حيث لم يتبق إلا الإعلان رسميا عن التعاقد مع الشريك الجديد.

وكان رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي أوكل الملف الاستثماري لعضو هيئة أعضاء الشرف الحريري ليتولى المفاوضات تحت إشراف الرئيس، وهو ما مكن النادي من سداد كثير من المبالغ التي كانت قد ترتبت عليه كديون متراكمة، وذلك من إيرادات الاستثمارات الأخيرة.