أكد أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أن منشأة المدينة الجامعية بمنطقة نجران تعد مفخرة وطنية، منوها بما توليه القيادة من اهتمام كبير بالتعليم العالي من خلال افتتاح العديد من الجامعات في جميع مناطق المملكة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن ووكلاء الجامعة وعمداء العمادات المساندة وعمداء الكليات. فيما أوضح الحسن أن الجامعة تضم حاليا 14 كلية بها نحو 25 ألف طالب وطالبة، إضافة إلى فرع الجامعة بمحافظة شرورة، ويجري العمل حاليا على افتتاح كلية للبنات في محافظة يدمه وأخرى في محافظة حبونا.

من جهة أخرى، عقد الأمير جلوي بن عبدالعزيز اجتماعا مع المحافظين وذلك بصالة الاجتماعات في الإمارة، لبحث كل ما يتعلق بشؤون المنطقة في النواحي التنموية والاجتماعية والبيئية ومستوى سير العمل الإداري للأجهزة الحكومية في المحافظات والمراكز التابعة لها. من جانب آخر، التقى أمير نجران في مكتبه بالإمارة أمس رؤساء المراكز الداخلية للإمارة بالمنطقة، مشددا خلال اللقاء على أهمية سرعة إنجاز معاملات المواطنين التي ترد للمراكز الداخلية وتسهيل الإجراءات، وتقديم كل ما يمكن لخدمة المواطن والمقيم بكل يسر وسهولة. كما استقبل الأمير جلوي بن عبدالعزيز مدير جوازات المنطقة السابق اللواء مفرح بن عايد العنزي الذي تم نقله للمديرية العامة للجوازات بالرياض، والمدير الجديد العميد سعد مفلح الزايدي.