تُوج الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بلقب سباق دبي 24 ساعة كأول سعودي يحقق هذا اللقب على مستوى السباق بـ604 لفات حول الحلبة التي يبلغ طولها 5.4 كلم وبفارق أربع لفات عن صاحب المركز الثاني، كما حقق الأمير سعود تركي الفيصل في أولى مشاراكته في سباق دبي 24 ساعة المركز الأول على مستوى الفئة "997" على متن السيارة بورشه "991 cup".

مع بداية السباق انطلق عبدالعزيز الفيصل من المركز الثاني وبعد مرور ما يقرب من ثلاث ساعات احتل المركز الأول متقدما على 96 سيارة مشاركة في السباق لتتوالى بعدها الأحداث وعبدالعزيز الفيصل وفريقه قد فرض سيطرته على مجريات السباق حتى اللفة الأخيرة على الرغم من تعرض الفريق لغرامة زمنية بسبب السرعة الزائدة من أجل محاولة توسيع الفارق مع المنافسين.

كما انطلق سعود تركي الفيصل من المركز الرابع على مستوى فئته والـ22 في الترتيب العام ليصل إلى خط النهاية محققا المركز الأول في فئة "997" والمركز التاسع في الترتيب العام متخطيا 13 سيارة على مستوى السباق.

وقال الأمير عبدالعزيز "أحمد لله على تحقيق هذا اللقب الذي يعد أصعب سباقات السيارات في منطقتنا، وشارك فيه عدد كبير من السائقين العالميين، وهي المشاركة التاسعة بالنسبة إلي في السباق، حققت من قبل المركز الرابع والثاني والثالث، لكن المركز الأول له فرحة خاصة".

بدوره، أعرب الأمير سعود عن سعادته بتحقيق الإنجاز قائلا "من البداية كان هدفنا تحقيق نتيجة نصعد بها إلى منصة التتويج، ولله الحمد تمكنا من تحقيق المركز الأول على مستوى الفئة "997".

من جهته، أعرب سعود تركي الفيصل عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز قائلا "من البداية كان هدفنا تحقيق نتيجة نصعد بها إلى منصة التتويج، ولله الحمد تمكنا من تحقيق المركز الأول على مستوى الفئة 997، كان السباق صعبا لكن خبرة فريق العمل كانت من أهم الأسباب التي ساعدتنا في تحقيق الفوز، بكل تأكيد سأحاول المشاركة لمرات عدة في سباق دبي 24 ساعة، نعم، السباق كان إضافة جديدة وأكثر من رائعة وما حققناه بمثابة إنجاز، ونأمل في تحقيق ما هو أفضل في الأعوام المقبلة".