قالت الفنانة ليلى عبدالله إن الدراما الكويتية حاليا هي المسيطرة وتعد المغذي الأول لمعظم ساعات البث في القنوات الخليجية والعربية. وأضافت ليلى في تصريح لـ"الوطن": الدراما الكويتية هذا العام ستكون مختلفة عن الأعوام الماضية من حيث الكم والكيف، حيث بدأت الشركات والمؤسسات الفنية منذ الآن في التجهيز لأعمال رمضان، وهناك دماء جديدة من كتاب ومخرجين وممثلين شباب انضموا إلى الساحة الفنية مصطحبين معهم أفكارا جديدة تتواكب مع ما تشهده الساحة من تطورات.

إلى ذلك، انضمت ليلى إلى أسرة مسلسل "العم صقر" الذي يتم تصويره هذه الأيام في الكويت، وهو من تأليف حسين المهدي وإخراج مناف عبدال، وبطولة عبد العزيز جاسم وداود حسين وخالد البريكي ولطيفة المجرن، وتدور قصته حول عدد من القضايا الاجتماعية.

وقالت ليلى إنها ستلعب في العمل دور فتاة في منتصف العمر تتعرض للكثير من المشاكل الاجتماعية، وبحكم أن هذه الشخصية ستظهر في جميع الحلقات المكونة من 30 حلقة فإنها ستكون مرتبطة بشكل مباشر ببطل العمل وهو "العم صقر" الذي يقوم بدوره الفنان داود حسين. وأوضحت أنها فخورة بالعمل إلى جانب فنان كبير له تاريخ حافل بالكثير من الإنجازات في الدراما الخليجية، وهي التجربة الأولى لها معه، متمنية أن يحقق المسلسل النجاح في ظل وجود عدد كبير من الأعمال في شهر رمضان المقبل.