يدخل المدرب الألماني لمنتخب كوريا الجنوبية "أولي شتيليكه" إلى مباراة اليوم ضد أستراليا المضيفة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لكأس آسيا 2015 وهو لا يعلم حتى الآن التشكيلة التي سيخوض بها المواجهة بسبب الإصابات والمرض.

واضطر "شتيليكه" إلى إجراء سبعة تغييرات على التشكيلة التي خاض بها المباراة الأولى أمام عمان (1/صفر) عندما واجه الكويت (1/صفر) في الجولة الثانية، وأكد أنه سيجلس مع الطاقم الطبي عشية لقاء أستراليا في مواجهة تحديد بطل المجموعة للوقوف على وضع اللاعبين.

"جميع التغييرات التي أجريتها من المباراة الأولى إلى الثانية جاءت بسبب الظروف"، هذا ما قاله "شتيليكه" مضيفا: "اللاعبون كانوا مصابين، اللاعبون كانوا يشعرون بوعكة صحية وبالتالي اضطررنا إلى تغيير التشكيلة في المباراة الثانية".

ويحتاج فريق "شتيليكه" إلى الفوز بمباراة اليوم لكي يخطف الصدارة من أستراليا التي تتمتع بأفضلية الأهداف نتيجة فوزيها الكبيرين على الكويت (4/1) وعمان (4/صفر).

وفي حال فشل رجال "شتيليكه" في الفوز على أستراليا سيضطرون لمواجهة الصين بطلة المجموعة الثانية في الدور ربع النهائي وهذه مواجهة في متناول "محاربي تايجوك" رغم العرضين الجيدين لرجال المدرب الفرنسي "آلان بيرين" في الجولتين الأوليين.

لكن "شتيليكه" أكد أن منافع الفوز على أستراليا أكبر من منافع التعادل، في إشارة منه إلى تجنب اليابان حاملة اللقب حتى المباراة النهائية، مضيفا: "أنا لا أفاضل بين الصين أو السعودية أو أي فريق آخر. إذا كنت تريد الذهاب بعيدا في البطولة فعليك الفوز على صاحب المركز الأول في المجموعة الأخرى أو صاحب المركز الثاني".