راهن المهاجم الأردني حمزة الدردور على تسجيل هدفين في مواجهة فلسطين (1/5) أمس ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس آسيا 2015 لكرة القدم لكنه سجل رباعية نادرة وتصدر ترتيب الهدافين.

وقال الدردور: "راهنت قبل المباراة على تسجيل هدفين مع المسؤول الإعلامي لؤي العبادي الذي عرض علي جائزة بقيمة 500 دولار أميركي لكني سجلت أربعة أهداف، وبما إني صاحب روح رياضية سأتنازل عنها". وتابع: "أي لاعب يتمنى أن يسجل سوبر هاتريك وأنا سعيد للمنافسة على لقب الهداف".

وعن ارتدائه الرقم 20 وليس 10 قال الدردور: إن "هذا عائد إلى قدوتي المهاجم الدولي السابق بدران الشقران الذي كان يحمل الرقم 20 أيضا".

وتلقى "الفدائي" هدفين في دقيقتين في الشوط الأول والثالث في الوقت القاتل منه ثم أضاف الدردور الرابع والخامس في الشوط الثاني محققا رباعية هي الأولى في البطولة، لم ينجح بتعويضها الفلسطيني برغم مقارعته الأردن لكنه سجل على أقله هدفه الأول في البطولة القارية.

لاعب الرمثا كشف عن سرعته التي ميزته عن مدافعي المنتخب الفلسطيني قائلا: "في بداية مسيرتي كنت لاعب جناح أيمن أو أيسر، فيما بعد دفعني المدرب العراقي عدنان حمد إلى المشاركة في مركز رأس الحربة لأول مرة ومنذ ذاك الوقت بدأت بتسجيل الأهداف".

وعن مباراة اليابان الحاسمة قال مهاجم نادي الخليج السعودي المعار من الرمثا: "فزنا على اليابان 1/2 في عمان في تصفيات كأس العالم 2014 ونحن قادرون على تحقيق ذلك مجددا فهذه المباراة ستكون بطولة بحد ذاتها".