ناقش الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، ومدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج، وعدد من القيادات الأمنية في القطاعات ذات العلاقة بأمن الحرم المكي الشريف، بمقر الرئاسة في مكة المكرمة، جملة من المواضيع الخاصة بموسم العمرة.

ويشهد المسجد الحرام حالياً كثافة في أعداد المعتمرين، المتزامنة مع مشاريع التوسعة التي يخضع لها الحرم الشريف، وضرورة التعاون والتنسيق المستمر بين الرئاسة ومختلف القطاعات الأمنية، بهدف تقديم أرقى الخدمات لزوار الحرمين الشريفين، لأداءِ نسكهم وعباداتهم بيسر وسهولة، وبما يضمن الطمأنينة والروحانية لهم.

إلى ذلك، وجّه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بوجود مدير مناوب يتابع سير العمل ميدانياً بمختلف الإدارات، خصوصا خلال هذه الأيام التي يشهد خلالها المسجد الحرام وساحاته كثافة في المرتادين من المعتمرين والقاصدين.

جاء ذلك عقب الجولة الميدانية التي قام بها أمس على صحن الطواف وأروقة المسجد الحرام والمسعى لمتابعة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن عن كثب وعلى مدار الساعة واستعدادات وأداء الإدارات في المسجد الحرام، حيث شدد على تقديم أرقى الخدمات لقاصديه.