في ثاني تجربة فنية سعودية لها تحضر الفنانة التونسية عفيفة العويني، أغنية جديدة بعنوان "زعلانة منك"، كلمات الشاعر السعودي عبدالله الزيمور، وألحان السعودي سامي الخليفة.

وقالت العويني لـ"الوطن": "إن العمل يمثل تجربة مهمة في مشواري، بعد نجاح أغنيتي الأولى "ليلة من عمرك" التي أعدها الشاعر نفسه، والملحن نفسه، وحققت نجاحا كبيرا عند الجمهور الخليجي، وهو ما يغريني بالاستمرار في هذا اللون".

وأضافت، "إن الأغنية الخليجية كانت ولا تزال محافظة على قوتها، حيث تتسم بحلاوة الكلمات والألحان، وتجذب عددا من المطربين العرب، وقد شهدت تطورا واضحا خلال السنوات الأخيرة، وأصبحت أكثر انتشارا بين الشعوب العربية، ولا شك أن الفضائيات ساعدت في هذا النجاح".

وأضافت العويني: "نحن نغني بالخليجية فإننا نقدم تجربة موسيقية فريدة، ونكسب جمهورا جديدا وأرضية أوسع، وشعبية أعرض لدى الجمهور العربي، لأننا كلنا نغني بلغة واحدة واختلاف اللهجات لن يفرقنا".

وعبرت المطربة التونسية عن تطلعها إلى تقديم أعمال ترضي طموح الجمهور الذي يقف دائما بجانبها ويساندنها ويدعم مسيرتها منذ انطلاقتها.

يذكر أن العويني بدأت الغناء عام 1996 من خلال مسابقة مواهب المغرب العربي، حيث حصلت على المركز الأول، وشاركت خلال الفترة الماضية في عدد من الحفلات في مصر، والجزائر، وليبيا، وسويسرا، وإيطاليا.