واصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال تحضيراته لمواجهة حطين غدا على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن منافسات ربع نهائي مسابقة كأس ولي العهد.

وأدى الفريق أمس مرانه الرئيس على ملعب النادي الذي اشتمل على تدريبات لياقية وفنية حيث عمل المدرب الروماني "لورينت ريجيكامب" على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي تنوعت مابين التسديد على المرمى وبناء الهجمة وإنهائها بالشكل المطلوب اختتمها بتدريبات على الكرات الثابتة والكرات العرضية.

وظهر جليا خلال التدريبات اعتماد المدرب الروماني على لاعبي الفريق الأولمبي الذين زج بهم خلال اللقاءين الوديين الماضيين أمام الزمالك المصري وبايرن ميونخ الألماني، إضافة إلى الثنائي المنتقل حديثا للهلال محمد جحفلي وفيصل درويش، واللذان أبدى "ريجيكامب" إعجابه بأدائهما وقرر منحهما الثقة الكاملة في المباراة المقبلة.

وشهد المران مشاركة اللاعب ناصر الشمراني في التمارين الجماعية بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي، فيما شارك محمد الشهلوب في الجزء الأول من المران قبل أن يكمل برنامجه في عيادة النادي الطبية.

وتواجد حارس المرمى عبدالله السديري في المران الصباحي بطلب من المدرب للمشاركة في التدريبات الجماعية.

من جهة أخرى، تقرر غياب السداسي الدولي عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، سعود كريري، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ونواف العابد عن مواجهة حطين، بعدما منحهم "ريجيكامب" راحة لمدة خمسة أيام على أن يعودوا للتدريبات بعد غد.

من جانبه بدأ قائد الفريق ياسر القحطاني برنامج العلاج الطبيعي المعد له بتطبيق تمارين علاجية لتقوية الركبة حتى الوصول إلى القدرة على تمديدها بالكامل خلال الأسبوع الأول من العملية الجراحية الناجحة التي أجراها بمستشفى "هايسين بارك" بألمانيا.

وأوضحت شركة بوبا العربية أن القحطاني سيخضع لتمارين حمل الوزن الخفيف (أقل من 20 كلغ) لمدة ثلاثة أسابيع لتقوية عضلات الساق والركبة مع استخدام عكازين للمشي، ثم يبدأ تدريجياً باستخدام عكاز واحد للمحافظة على التوازن لمدة ثلاثة أسابيع أخرى، وبعد مرور ستة أسابيع يستطيع اللاعب السير والتحمل على الركبة وسيقوم طوال هذه المدة باستخدام الثلج لمنع حدوث أي رشح في الركبة.