اتجهت بوصلة إدارة نادي النصر نحو مراقبة نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في غينيا الاستوائية لمراقبة بعض النجوم المشاركين فيها، في محاولة لاستقطاب أي منهم، وذلك بعد أن أوقفت مفاوضات ضم هداف الدوري القطري، لاعب الأهلي القطري الكونجولي ديوكو، إثر عدم قبول اللاعب بالعرض المالي الذي قدم له، وكذلك لتعثر المفاوضات مع الأوروجوياني مورا.

وبدأ مسؤولو النصر حل بعض المشكلات المالية التي تعيق تسجيل النادي للاعبين المحترفين الجديد، وهي مشاكل تتمحور في أغلبها حول لاعبي الفريق الأولمبي وتتمثل في بعض رواتبهم المتأخرة، وكذلك مقدمات عقودهم، وسيتم الانتهاء منها قريباً، في ظل التحركات المكثفة التي تصب في هذا الاتجاه.

على الصعيد الميداني، يستأنف الفريق النصراوي تدريباته، عند الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم، بعد توقف الأنشطة الرياضية، بسبب وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يرحمه الله.

ومنح الجهاز الإداري اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب السعودي في كأس آسيا إجازة عن الحصة التدريبية اليوم، على أن يلتحقوا اعتبارا من الغد مع زملائهم اللاعبين للاستعداد لما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وينافس النصر خلال الموسم الحالي على الحفاظ على لقبي دوري عبداللطيف جميل وكأس ولي العهد اللذين ظفر بهما العام الماضي، إضافة للاستحقاق الخارجي المتمثل بدوري الأبطال الآسيوي الذي سيشارك به هذا العام.

وتقرر أن يلعب الفريق بعد مغرب يوم الخميس المقبل ثاني مبارياته الودية، وذلك أمام نظيره الفتح على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود.