تتجدد الإثارة في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم (تحت 23 سنة) حينما تستأنف اليوم منافسات المسابقة بعد توقف استمر شهرا نظير مشاركة المنتخب الأولمبي في كأس الخليج التي توج بلقبها الأربعاء الماضي. وستقام اليوم مباريات الجولة العاشرة وستكون منعطفا مهما في مسيرة الفرق في البطولة.

ففي جدة يتواجه الأهلي الثالث (17 نقطة) والشباب متصدر الدوري (18 نقطة) على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر الأول، ويسعى الأهلي إلى إيقاف زحف المتصدر وخطف الصدارة في حال تعثر الهلال الثاني، فيما يأمل الشباب في تجاوز منافس قوي والابتعاد بالصدارة، كما أن فارق النقطة الذي يفصل الفريقين سيكون له دوره في منح اللقاء أهمية إضافية.

وعلى ملعب الملك سلمان في نادي الهلال يتقابل الهلال الثاني (17 نقطة) والتعاون صاحب المركز قبل الأخير (7 نقاط) وتبدو الكفة تميل في مصلحة المضيف الطامح إلى اعتلاء الصدارة في حال تعثر الشباب.

ويستضيف هجر الرابع (16 نقطة) نظيره الاتحاد السابع (13 نقطة) في الأحساء، ويعد اللقاء من أهم مواجهات الجولة لرغبة الفريقين في خطف نقاط اللقاء.

وعلى ملعب الأخدود بنجران يلتقي نجران العاشر (11 نقطة) نظيره الفيصلي الخامس (14 نقطة).

ويستقبل الخليج الـ11 برصيد عشر نقاط نظيره النصر السادس برصيد 14 نقطة في سيهات، ويتقابل في الخرج الشعلة الأخير برصيد ثلاث نقاط والعروبة الـ12 برصيد ثماني نقاط. وفي بريدة يستضيف الرائد التاسع برصيد 12 نقطة نظيره الفتح الذي يحتل المركز الثامن بـ13 نقطة.