أكمل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال فرق نصف نهائي كأس ولي العهد، وتأهل لمواجهة الخليج، عقب تغلبه على نظيره حطين 3/صفر، في المباراة التي جمعتهما أمس على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات ثمن نهائي المسابقة.

سجل للهلال تياجو نيفيز (ضربة جزاء)، وسلمان الفرج، ومدافع حطين علي عيسى بالخطأ في مرماه.

بدأت المباراة بضغط هلالي كبير، بغية إحراز هدف باكر، وكان له مراده بعدما تعرض مهاجمه عبدالله عطيف للعرقلة داخل منطقة الجزاء، من حارس حطين أسامة الأمير (8)، الذي نال البطاقة الحمراء، قبل أن يترجم تياجو نيفيز ضربة الجزاء المحتسبة إلى هدف أول لفريقه (13).

واصل الهلال ضغطه وسيطرته على مجريات اللقاء، وكاد أن يعزز تقدمه في أكثر من فرصة محققة للتسجيل، في ظل تراجع كبير للاعبي حطين.

مع مطلع الحصة الثانية أجرى مدرب الهلال لورينت ريجيكامب تبديلين هجوميين، بإشراك ناصر الشمراني وسلمان الفرج على حساب حمد الحمد وبينتلي.

ولم يختلف الشوط الثاني عن الأول من ناحية استحواذ الهلال على الكرة وسيطرته على مجريات اللقاء، إذ كثف هجماته على مرمى ضيفه بغية تعزيز تقدمه، ونجح البديل سلمان الفرج في تسجيل الهدف الثاني (62).

واصل الهلال محاولاته وبحث عن هدف ثالث دون جدوى، فيما كانت محاولات حطين خجولة ونادرة، وفي الوقت بدل الضائع أضاف مدافع حطين علي عيسى الهدف الثالث للهلال(90+1)