ارتفعت إيرادات مجموعة "هواوي كونسيومر" بنسبة 30% عام 2014 مقارنة بعام 2013 لتصل إلى 12.2 مليار دولار أميركي، متخطية بذلك حاجز الـ10 مليار دولار للمرة الأولى. ووصلت شحنات "هواوي" 138 مليون جهاز إلى الأسواق خلال عام 2014، منها 75 مليون هاتف ذكي، لتسجل نموا سنويا بواقع 45%. وقال رئيس مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك في الشرق الأوسط جياو جيان "حصدت استراتيجية أعمالنا التي ركزت على المنتجات المتوسطة والفاخرة ثمارها بشكل مميز خلال عام 2014، وانعكس ذلك على كثير من الإنجازات الهامة التي حققناها في مجالات عدة، بما فيها البحث وتطوير مزيد من منافذ البيع، ورفع نسبة الحصة السوقية"

وكانت منطقة الشرق الأوسط واحدة من أبرز أسواق النمو لعلامة "هواوي" على صعيد أجهزة المستهلك خلال العام الماضي، فقد استثمرت الشركة في عدد من المنتجات، منها الهاتف الذكي "هواوي مايت 7"، كما عمدت إلى بناء مزيد من قنوات التواصل مع جمهور المستهلك خلال رعايتها عددا من الأحداث والفعاليات الرياضية البارزة التي يأتي في مقدمتها "بطولة هواوي لمنتخبات الشباب دون سن الثالثة والعشرين في دول الخليج العربية.