حول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد خسارته أمام الفيصلي إلى فوز بهدفين في مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما أمس في بريدة ضمن الجولة الـ14 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وكان الفيصلي البادئ بالتسجيل عن طريق إسلام سراج قبل أن يقلب المضيف خسارته بتسجيله هدفي الفوز عن طريق البديلين أمجد راضي وسالم سامر في الشوط الثاني.

يذكر أن الرائد تعاقد مع راضي وسامر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبدأت المباراة حذرة من الطرفين وسرعان ما استحوذ الفيصلي على الكرة حيث كان الأكثر تنظيما، ونجح في التقدم عن طريق إسلام سراج "18" برأسية.

وظهر الرائد مفككا خلال معظم مجريات الشوط الأول بسبب العشوائية وتباعد خطوطه التي تسببت بأخطاء في التمرير وعدم وصول الكرة للمهاجمين، وفي منتصف الشوط أجرى مدرب الرائد تغييرا اضطراريا بخروج عبدالسلام الشريف ونزول سند شراحيلي، ومال اللعب للهدوء مع محاولات رائدية خجولة باستثناء تسديدة فهد المجهني التي أبطل خطورتها إبراهيم زايد.

مع مطلع الشوط الثاني، أجرى مدرب الرائد تغييرا هجوميا بالزج بالمهاجم العراقي أمجد راضي بديلا عن الكاميروني مندومو، حيث ضغط الفريق على مرمى الضيوف إلا أن تلك المحاولات افتقدت للمسة الأخيرة إلى أن نجح البديل أمجد راضي بتعديل الكفة بعدما تلقى مره ساقطة لعبها داخل الشباك.

وارتفع رتم المباراة بعد هذا الهدف من الجانبين خصوصا من المضيف الذي بحث عن تسجيل هدف ثاني عبر عدد من المحاولات في الوقت الذي لجأ فيه الفيصلي إلى الكرات المرتدة، ونجح البديل سالم سامر في تسجيل الهدف الثاني "73" للرائد بعدما تلقى تمريرة من حسن الطير، أودعها بمهارة في المرمى بعد أن راوغ ثلاثة من مدافعي الفيصلي، حاول بعدها الضيوف تعديل النتيجة بينما تراجع الرائد للمحافظة على تقدمه، واستمر اللعب سجالا بين الطرفين حتى أعلن الحكم نهاية المباراة.