أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تيسير الجاسم أن مباراة اليوم أمام الهلال تعد من اللقاءات القوية والصعبة، مبديا سعادته ببلوغ فريقه للنهائي والتشرف بالسلام على ولي العهد، وأشار إلى أن الأهلي استعد جيدا للقاء وأنهم عاقدون العزم على تقديم مستوى مشرف ومقرون بالفوز وإسعاد جماهير النادي، ووصف الهلال بالفريق القوي ولابد من الحذر، وأبدى تفاؤله بفوز الأهلي بأولى بطولات الموسم.

من جهته، وصف اللاعب مصطفى بصاص المباراة بالمهمة والصعبة، وأشار إلى أنهم عاقدون العزم على تحقيق اللقب، وقال: "الفرصة متاحة للفريقين لتحقيق اللقب وأتمنى التوفيق لي وزملائي اللاعبين أمام الهلال".

وتابع: "أتوقع مباراة مثيرة وقوية منذ الدقائق الأولى ولابد من استثمار جميع الفرص لنا حتى نحظى بالتسجيل في أوقات مناسبة من مجريات المباراة كي تساعدنا في طريقة التعامل مع المباراة".

من جانبه، اعتبر المدافع كامل الموسى المباراة من أقوى مواجهات الموسم مشيرا إلى أن الأهلي بحاجة إلى لقب البطولة لأنه سيمهد له الطريق للمنافسات المتبقية في الموسم الحالي، وقال: "لن نفرط في الكأس خاصة وأنها تحمل اسم شخصية غالية، وسنهديها لجماهيرنا الغالية التى تستحق أجمل الهدايا".

من ناحيته، شدد الحارس عبدالله المعيوف على أهمية الفوز باللقب، مشيرا إلى أنه يتوقع مباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، وقال: "سنقدم كل ما لدينا من أجل إسعاد جميع الأهلاويين، أعتقد أن زملائي اللاعبين يدركون أهمية هذه المباراة ونتمنى أن نكون في الموعد".