نفي وكيل أول نقابة الفنانين بمصر الفنان سامح الصريطي وفاة الفنان غسان مطر، مشيرا إلى أن حالته الصحية متأخرة للغاية، مطالبا جمهوره بالدعاء له بالشفاء.

وتضاربت مساء أول من أمس الأنباء حول وفاة الفنان غسان مطر، ففي الوقت الذي أعلن فيه الفريق الطبي المعالج بالمستشفى وفاته إكلينيكيا، أكدت زوجته أنه في حالة حرجة، وأنهم في انتظار مرور الـ48 ساعة الخطرة لاستقرار الحالة، بعد وصوله في حالة صحية سيئة، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي في غرفة العناية المركزة، إذ يعاني من سرطان المعدة.

عرفات داود حسن المطري، وهو الاسم الحقيقي للفنان غسان مطر، من مواليد مدينة القدس بفلسطين عام 1938، وعاش في مخيم البداوي بشمال لبنان، وشارك في مصر بكثير من المسلسلات والمسرحيات، ‏وعمل في أفلام تعبر عن الكفاح الفلسطيني في السينما المصرية

واشتهر بأدواره ‏في الشخصيات الشريرة، ومن أهمها دوره في فيلم "الأبطال" أمام فريد شوقي وأحمد رمزي، وقام بدور بارز في الفيلم التلفزيوني "الطريق إلى ‏إيلات".

واستعان به النجوم الشباب في أعمالهم، فقدم عددا كبيرا من الأفلام والمسلسلات، منها "الزوجة الرابعة"،"دائرة الضوء"، وتولى منصب نائب رئيس اتحاد الفنانين العرب.