توصل الاتحاد السعودي لكرة القدم مع نظيره الكولومبي إلى اتفاق مبدئي لخوض مواجهة دولية ودية في الـ25 أو الـ27 من شهر مارس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة (الجوهرة المشعة)، وذلك خلال فترة التوقف في أيام الفيفا.

وكان مسيرو كرة القدم السعودية اختاروا الوطني فيصل البدين مديرا فنيا للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلا أنهم لم يوقعوا عقدا رسميا بذلك، والمتوقع أن يتم خلال الأسبوع المقبل، بعد الاتفاق على بنود العقد كافة بالذات المالية منها.

وبدأ البدين بالفعل في مفاوضات شفهية مع عدد من زملائه المدربين الوطنيين لتشكيل طاقمه الفني الكامل من مساعدين ومدربي لياقة وحراس واختصاصي علاج طبيعي، تمهيدا لبدأ مهمتهم مع الصقور الخضر.

وفي شأن ذي صلة، وجد المدير الفني للأخضر فيصل البدين مساء أمس في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وتابع مباراة هجر والشباب ضمن الجولة الـ16 من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، إذ سيعمد خلال الفترة المقبلة لحضور عدد من مباريات الدوري ومتابعة اللاعبين عن قرب، ليرسم بذلك القائمة التي سيختارها لمواجهة كولومبيا في جدة، كما سيتوجه لمقار الأندية وحضور تدريباتها والاجتماع مع الأجهزة الفنية لمناقشة خططه المستقبلية.