رفع الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون وتيرة تحضيراته لمواجهة منافسه وغريمه التقليدي الرائد في ديربي بريدة الكبير غدا، ضمن منافسات الجولة الـ17 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وحرص مدربه البرتغالي "جوميز" على معالجة الأخطاء التي حدثت خلال لقاء الريان القطري في البطولة الخليجية الثلاثاء الماضي.

وشرح "جوميز" للاعبيه الأخطاء خلال المحاضرة التي ألقاها قبل التدريب، مطالباً بمضاعفة الجهد والتركيز خلال التمارين ومواصلة تقديم النتائج الإيجابية.

وكانت التدريبات شهدت مشاركة اللاعب نايف موسى الذي خرج من لقاء الريان متأثرا بالإصابة، التي كانت عبارة عن كدمة لن تعيقه عن المشاركة في المباراة، وركز المدرب البرتغالي على النواحي الفنية والتكتيكية بشكل كبير وسط تفاعل وحماس كبير من قبل اللاعبين.

من جانبه، تابع رئيس النادي محمد القاسم تدريبات فريقه وطالب جماهير ناديه بالحضور والمؤازرة وقال عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنهينا المشاركة الخارجية وفتحنا صفحة البطولات المحلية، أدعو جماهيرنا للاستمتاع بنجوم السكري".

من جهتها، واصلت الجماهير التعاونية حملتها للدعوة إلى حضور الديربي ومساندة اللاعبين خلال اللقاء المهم، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، ينتظر أن تطرح تذاكر الديربي خلال الساعات المقبلة، ويتوقع أن يحدد سعر تذكرة المنصة بـ500 ريال و40 ريالا للدرجة الأولى و30 ريالا للدرجة الثانية.