xوجه أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، المديرَ العام لمديرية المياه في المنطقة بسرعة معالجة تأخر خدمات المياه عن بعض سكان الأحياء في المدينة المنورة، وحل الإشكالات التي تسببت في هذا الأمر والتأكد من توفير إمدادات المياه لتلك الأحياء عبر الشبكة الرئيسة، أو من خلال صهاريج المياه وفق آلية ومتابعة صارمة من قبل مديرية المياه والجهات المعنية، تكفل عدم استغلال الوضع أو المغالاة في أسعار الصهاريج الخاصة.

وأوضح المتحدث الإعلامي لإمارة منطقة المدينة المنورة وهيب السهلي أن هذا التوجيه جاء في إطار متابعة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وما يتم رصده من ملاحظات تناولتها وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول استياء بعض سكان الأحياء من خدمات المياه وعدم حصولهم عليها لأيام عدة.

وأفاد السهلي أن أمير منطقة المدينة المنورة وجه مديرية المياه بإيضاح جميع الأسباب التي أدت إلى هذه الإشكالية والإجراءات التي اتخذتها المديرية للتعامل مع هذا الموضوع، وما تبنته من حلول دائمة تعالج هذه الإشكالية في المستقبل المنظور. كما أكد المتحدث الإعلامي بالإمارة أن توجيهات أمير المنطقة تقضي بمتابعة هذه الخدمات والعرض عليه بالتقارير اللازمة أولا بأول انطلاقا من اهتمامه وحرصه على خدمة المواطنين بوصفه واجبا لا بد على الجميع القيام به.