إشارة إلى ما نشرته صحيفة الوطن في العدد 5256 بتاريخ 30/4/1436 بعنوان "النقل تحقق في جسر الدماء" بقلم المحرر حمود الأشجعي، عليه نؤكد أن الخبر احتوى على عدد من التناقضات، منها:

1-ذكر المحرر أن تقاطع طريق شركة أسمنت الجوف مع طريق وزارة النقل يبعد (15) كلم غرب محافظة طريف والصحيح أن التقاطع يبعد حوالي (6) كلم فقط.

2-أشار المحرر إلى أن شركة أسمنت الشمالية انتهت من تنفيذ جسرها العلوي قبل أسبوعين والصحيح أن الجسر المذكور لا يزال تحت التنفيذ ولم يفتح لحركة المرور حتى تاريخه لعدم الانتهاء من حارات التسارع والتباطؤ للمخارج المرتبطة مع الطريق الرئيسي (عرعر/ طريف) من الاتجاهين، إضافة إلى وجود ملاحظات فنية على الأعمال الإنشائية للجسر.

3- نؤكد أن المتحدث الرسمي للإدارة العامة للطرق والنقل بمنطقة الحدود الشمالية هو المهندس مطلق الشراري وليس حمود الضلعان.

وإشارة إلى ما نشرته "الوطن" في العدد رقم 5247 الصادر بتاريخ 21/4/1436 بعنوان "أهالي طريف لطرق الشمالية: دماء أبنائنا في رقابكم"، حول وقوع حادث أدى إلى مصرع خمسة أشخاص من الاهالي، رحمهم الله .. ومع إيماننا بقضاء الله وقدره ودعائنا للمتوفين بالرحمة والمغفرة نود التوضيح أن الطريق الذي وقع عليه هذا الحادث هو طريق مصنع أسمنت الجوف ولا يتبع لوزارة النقل. وسبق أن نشر خبر بالعدد 5246 وتاريخ 20/4/1436 بعنوان "وفاة 4 أشخاص نتيجة تصادم مركبتين بطريف"، وأشار إلى وقوع حادث تصادم عند مدخل طريق شركة أسمنت الجوف المتقاطع مع طريق الشمال الدولي بينما لم يكن الحادث على التقاطع أو على أي طريق من طرق وزارة النقل.


المدير العام للعلاقات العامة بوزارة النقل

خالد الغامدي