رعى أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، عصر أول من أمس الحفل الختامي لبطولة القدرة والتحمل على كأس خادم الحرمين الشريفين في محافظة العلا التابعة لمنطقة المدينة المنورة بحضور رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد آل سعود.

وتوج أمير المنطقة الفرسان الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في البطولة التي تتكون من أربعة مراحل لمسافة 100 كليومتر مربع، وشارك بها أكثر من 80 فارساً.

وحصل على المركز الأول الفارس إبراهيم الحواس ومالك الإسطبل عادل الحواس، فيما حصل على المركز الثاني الفارس مهند الخليل من إسطبلات الخليل، وجاء في المركز الثالث الفارس عايد العصيمي والمالك سعود العصيمي.

من جانبه، شكر رئيس اتحاد الفروسية الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله لأمير منطقة المدينة المنورة الدعم والاهتمام الذي تجده رياضة الفروسية ونشاطاتها من سموه، مؤكدا أن هذا الدعم سيكون له أكبر الأثر في نفوس أبنائه المهتمين والمنتمين لهذه الرياضة، مشيدا بالمستوى العالي من التنظيم لهذه البطولة والجهود المبذولة من الجهات المعنية لإقامتها.

يذكر أن بطولة القدرة والتحمل على كأس خادم الحرمين الشريفين أقيمت للمرة الثانية على التوالي في محافظة العلا، وتحظى بمتابعة كبيرة من محبي هذه الرياضة العربية الأصيلة.