أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم فيصل البدين، أسماء 24 لاعبا للمعسكر الذي سيقام في الدمام من 24 مارس الحالي وحتى 30 منه. وسيخوض الأخضر مباراة ودية واحدة في المعسكر مع المنتخب الأردني في اليوم الأخير منه. وذلك استعدادا للاستحقاقات القادمة للمنتخب التي سيكون أهمها تصفيات كأس العالم 2018 التي ستنطلق 11 يونيو المقبل وستجرى قرعتها 14 من الشهر القادم في ماليزيا.

وجاءت القائمة المكونة من 24 لاعبا من ستة أندية كالتالي: النصر "7"، الأهلي "5"، الهلال "4"، الشباب مثلها، الاتحاد "3"، ولاعب واحد من الرائد. وبعد اعتزال سعود كريري وعدم ضم أسامة هوساوي فإن على رأس قائمة الأخضر سيكون تيسير الجاسم أكبر لاعبي الأخضر حيث سيكمل عامه الـ31 في يوليو المقبل، فيما يعتبر محمد قاسم أصغر لاعب في قائمة البدين حيث أكمل عامه الـ20 يناير الماضي، ويبلغ معدل أعمار اللاعبين في قائمة البدين "26عاما"، وطبقاً لموقع المنتخب السعودي يتطلع خمسة لاعبين للعب مباراتهم الدولية الأولى وهم: أحمد الكسار، محمد جحفلي، محمد قاسم، جمال باجندوح، عامر هارون حيث لم يلعبوا أي مباراة دولية سابقة، ويبلغ معدل المباريات الدولية للاعبي الأخضر في قائمة البدين 18 مباراة دولية، ويتزعم الهدافين في قائمة البدين نايف هزازي الذي يملك 13 هدفا دوليا.

واللاعبون هم: عبدالله العنزي وعبدالله المعيوف وأحمد الكسار "لحراسة المرمى"، حسن معاذ وعبدالله الزوري وياسر الشهراني وعمر هوساوي وعامر هارون ومحمد عيد ومعتز هوساوي ومحمد جحفلي ومحمد قاسم "للدفاع"، شايع شراحيلي وتيسير الجاسم وعبدالملك الخيبري وسلمان الفرج وأحمد الفريدي وحسين المقهوي ويحيى الشهري وجمال باجندوح وسلمان المؤشر وفهد المولد "للوسط"، ونايف هزازي ومحمد السهلاوي "للهجوم".