حصلت المملكة على 14 جائزة في قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب التي أقيمت في دبي أخيرا، حيث قام نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بتوزيع الجوائز على الفائزين.

وفازت مجموعة MBC الإعلامية بالجائزة عن فئة الإعلام، فيما فاز نادي الهلال السعودي عن فئة الرياضة.

أما الفائز عن فئة التكنولوجيا، فهي مؤسسة "تيكبيلز" السعودية، وحصدت مبادرة "باب رزق جميل" اللقب في فئة خدمة المجتمع، أما الفائز عن فئة الاقتصاد، فهو برنامج رِيالي، الذي نجح بعد أن أطلقته شركة سدكو القابضة في تعزيز الوعي المالي لدى المجتمع.

الإعلامي تركي الدخيل، فاز عن فئة الإعلام، وفي فئة الرياضة فاز اللاعب والقائد السابق للمنتخب السعودي، سامي الجابر.

وفازت قناة يوتيرن الترفيهية عن فئة الترفيه حيث استقطبت أكثر من 240 مليون مشاهد، وفي فئة التعليم فازت السعودية غادة الغنيم، والملقبة بولية أمر المبتعثين، وهي المشرف العام وأحد مؤسسي موقع "سعوديون في أميركا".

وفاز سفير جمعية إنسان للأيتام وسفير الأمم المتحدة الفنان فايز المالكي، بالجائزة عن فئة خدمة المجتمع، وفي ريادة الأعمال فاز قسورة الخطيب، الذي يعد من أبرز رواد الأعمال والمؤسسين لمشاريع مبتكرة على مواقع التواصل.

أما الفائز عن فئة الاقتصاد فكان مدير مكاتب محطة CNBC عربية بالمملكة راشد الفوزان بينما فاز عن فئة الترفيه بدر الصالح، الذي نجح في استقطاب ما يزيد على المليوني متابع لقناته على يوتيوب.

وحاز وزير التجارة والصناعة في المملكة الدكتور توفيق الربيعة، على الجائزة عن فئة القطاع الحكومي، وأخيرا فاز العازف عبدالرحمن محمد عن فئة الفنون، حيث يقدم عبر قناته على يوتيوب عددا من الأغاني لقصائد وموشحات ومعلقات بطريقة مبتكرة. وحققت إحدى أغانيه أكثر من 15 مليون متابعة.