استبعد الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب فيصل البدين اللاعب عبدالملك الخيبري، بناء على التقارير الطبية التي تلقاها الجهاز الفني من الجهاز الطبي للمنتخب، عن حالة جميع اللاعبين الذين شاركوا في الجولة الـ20 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتضمنت تقارير وأشعة بعثت بها إدارة الشباب كشفت حاجة الخيبري لإجراء جراحة في يده.

واستدعى البدين لاعب الاتحاد مختار فلاتة، ولاعب الهلال عبدالله عطيف، لينضما إلى قائمة الأخضر والمشاركة في المعسكر الذي سينطلق ظهر اليوم، إذ سيجري لاعبو الأخضر الفحوص الطبية لدى الجهاز الطبي بالمنتخب فور انضمامهم للمعسكر.

وطالب الجهاز الفني للأخضر اللاعبين المرشحين بالانضمام إلى معسكر الدمام اليوم، وعدم التأخر والحضور في الوقت المحدد للمعسكر.

وسيقيم المنتخب معسكره الداخلي في فندق الشيراتون، وسينضم جميع اللاعبين المختارين عدا لاعبي الأهلي، الذين سينضمون للمعسكر ظهر بعد غد فور الانتهاء من مشاركتهم مع فريقهم أمام الطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين غدا.

وسيؤدي الأخضر أول تدريباته عند الـ6.30 مساء على ملعب الأمير محمد بن فهد، على أن يخوض لقاء وديا أمام المنتخب الأردني يختتم به المعسكر في 30 مارس الجاري بالدمام.