استقبلت لجنة مسابقة الطائف الفوتوجرافية أكثر من 80 مشاركة من المملكة وخارجها، تناولت الأعمال جمال الطبيعة في المحافظة والمواقع السياحية والتاريخية.

وأوضح مدير جمعية الثقافة والفنون بالطائف فيصل الخديدي أن المسابقة تستمر حتى الإثنين المقبل بتعاون لجنة التصوير الضوئي بالجمعية والمحافظة، وتهدف إلى تقديم منتج ثقافي يبرز الطائف كوجهة سياحية لها مكانتها التاريخية. وبين أن محافظة الطائف رصدت أكثر من 30 ألف ريال جوائز للفائزين منها عشرة آلاف ريال للمركز الأول مع درع تذكارية، وخمسة آلاف ريال للمركز الثاني مع درع تذكارية، وثلاثة آلاف ريال للمركز الثالث مع درع تذكارية، بالإضافة إلى عشر جوائز تشجيعية. وأبان الخديدي أن المشاركة في المسابقة متاحة للجنسين ومحددة في إبراز الطائف تاريخيا وحضاريا. مشيرا إلى أن اللجنة لها أحقية التصرف في المشاركات واستخدامها في المطبوعات والنشر الإلكتروني والترويج الخاص بالمسابقة مع الاحتفاظ بالحق الأدبي للمصور.

وأفاد أن المشاركات ترسل عبر البريد الإلكتروني [email protected]، بصيغة (JPJ) وبدقة (DBI300)، متضمنة اسم المشارك، والجنسية، والعمر، والعمل، وهاتف الجوال والمنزل، وموقع التقاط الصورة، والعنوان.