يخوض المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم ثالث مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة ضد نيبال على ملعب شهيد دستغردي في طهران ظهر اليوم.

ويحتل المنتخب الأولمبي المركز الثاني برصيد أربع نقاط في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات إيران وأفغانستان وفلسطين ونيبال.

ويطمح الأخضر لاستعادة توازنه والعودة للمنافسة على البطاقة الأولى بعد أن تعادل سلباً مع أفغانستان أول من أمس.

وكان اللاعبون واصلوا تدريباتهم في حصة صباحية أمس، تحت إشراف المدرب بندر الجعيثن والجهاز الفني المساعد له، حيث تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا في كامل أو معظم المباراة الماضية وقد أدوا مرانا استرجاعيا، في حين أدت المجموعة الثانية مرانا لياقيا وآخر تركز على إنهاء الهجمة والكرات العرضية.

وأكد لاعب المنتخب صالح الشهري أن اللاعبين يحترمون منتخب نيبال، مشيراً إلى أن هدفهم هو الفوز والخروج بالنقاط الثلاث للمنافسة على بطاقة التأهل لكأس آسيا تحت 23 سنة في قطر مطلع العام الميلادي المقبل، متمنياً التوفيق ونيل بطاقة التأهل الأولى.

من جهته، أوضح اللاعب أحمد شراحيلي أن مواجهة نيبال تعتبر مهمة كون الأخضر يتنافس الآن مع منتخب إيران مستضيف المجموعة على بطاقة التأهل الأولى، وقال: "فوزنا اليوم ثم في المباراة الأخيرة التي ستجمعنا بإيران يمكننانا من صدارة المجموعة ونيل بطاقة التأهل دون الالتفات لحسابات المركز الثاني بين المجموعات".