زادت أوضاع الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون سوءا بعد تعرض لاعب الوسط، السوري جهاد الحسين للإصابة في الركبة غيبته عن التمارين خلال اليومين الماضيين إلى جانب حارس المرمى باسم العطالله الذي يعاني كدمة في الفخذ تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام الشعلة، ولم يتمكن من المشاركة في التمارين الجماعية منذ تلك المواجهة، واكتفى بالجري حول الملعب.

وفي حال تأكد غياب الثنائي عن لقاء الهلال بعد غد فسينضمان إلى الثلاثي الكاميروني "إيفولو" وإبراهيم الطلحي وبدر الخميس، الغائب عن الملاعب منذ مواجهة التعاون أمام الهلال في الدور الأول لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بسبب تمزق في عضلة الساق أي أن غيابه امتد إلى ما يقارب الأربعة أشهر.

تلك الإصابات وضعت العديد من علامات الاستفهام حول عيادة النادي بسبب التأخر الكبير في عودة اللاعبين للتمارين والمشاركة مع الفريق، الأمر الذي أجبر القائمين على النادي بإيجاد حلول عاجلة حيث تم جلب طبيب برتغالي يرتبط بعلاقة وثيقة مع مدرب الفريق "جوميز" لمدة أسبوع فقط، كما تم التعاقد أخيرا مع طبيب تونسي أملا في إيجاد حلا للأزمة وإيقاف مسلسل الإصابات المتلاحق الذي يضرب التعاون. ويرى البعض أن تواضع عيادة النادي لا يغفل دور الجهاز الفني واللياقي تحديدا، حيث إن أكثر الإصابات عبارة عن تمزق عضلي.