أكد مساعد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الوطني يوسف عنبر لـ"الوطن" أنه لم يتم مخاطبته والمدرب فيصل البدين على استمرارهما في مهمة تدريب المنتخب حتى نهاية تصفيات مونديال 2018 التي ستقام في روسيا بصورة رسمية، إلا أنهما تلقيا التهاني من مختلف الأطياف في الوسط الرياضي على خلفية حديث رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد حول التمديد أول من أمس.

وقال عنبر: "يسعدنا ويشرفنا أن نكون في خدمة منتخب بلادنا وأن نثبت جدارة المدرب الوطني في العمل التدريبي، وبالتأكيد سيكون هناك عقد احترافي يشتمل على مقدم ومؤخر وشرط جزائي، رغم أننا لم نبلغ بهذا الأمر رسميا ولم نناقشه مع اتحاد القدم، لكننا نشكر كل من هنأنا بهذا القرار ونتمنى أن نكون عند حسن الظن".

وأوضح عنبر أن المعسكر الداخلي الذي أقيم في الدمام استعدادا للمبارة الودية التي خاضها المنتخب مع الأردن وانتهت بفوزه 2/1، ساده أجواء من الارتياح الكبير حيث وفر الجهاز الإداري كل متطلبات واحتياجات الجهاز الفني واللاعبين، وجهزوا صالة مخصصة ليقضي اللاعبون بها وقتا للترفيه، ومنحوهم فترة حرة لمدة ثلاث ساعات. وبدورهم، أظهر اللاعبون شعورا كبيرا بالمسؤولية والانتظام في مواعيد النوم والأكل والالتزام بأداء الصلوات والانضباط في التدريبات وقدموا مباراة جميلة شهدت ارتفاع روحهم المعنوية وحماسا ملحوظا وكانوا على قلب رجل واحد".

وأوضح أن المدرب فيصل البدين قدم شكره للاعبين وعلى انضباطيتهم في المعسكر وعلى ظهورهم المشرف في المباراة التي توجوها بفوز كبير، وكان سعيدا بتحقيق الانسجام بين اللاعبين فيها بصورة ملموسة رغم قصر مدة المعسكر التي لم تتجاوز ستة أيام والذي ضم لاعبين من ستة أندية محتلفة.