يطمح الأهلي إلى المحافظة على صدارته للمجموعة الرابعة عندما يحل ضيفا على تراكتور تبريز الإيراني. ويلتقي في مباراة أخرى الأهلي الإماراتي وناساف الأوزبكستاني.

ويتصدر الأهلي الترتيب بـ7 نقاط، يليه ناساف بـ4 نقاط ، ثم تراكتور ثالثا برصيد 3 نقاط وأخير الأهلي الإماراتي بنقطتين.

وفي الرياض، يسعى الشباب للعودة إلى المنافسة على التأهل عندما يستضيف نفط طهران ضمن المجموعة الثانية التي يتصدرها العين بـ5 نقاط وبفارق نقطة عن نفط طهران الثاني وباختاكور الثالث، والشباب أخيرا بنقطتين.



تراكتور × الأهلي

على إستاد اديجار بإيران يلتقي تراكتور تبريز الإيراني والأهلي السعودي ضمن المجموعة الرابعة، ويأمل الأهلي في المحافظة على صدارة المجموعة، فيما يريد الفريق الإيراني العودة إلى المنافسة على الصدارة.

ويدخل الأهلي المباراة وهو في أفضل حالاته الفنية، حيث يأمل تكرار فوزه في لقاء الذهاب 2/صفر لتعزيز حظوظه في التأهل، ويعتمد مدربه السويسري كريستيان جروس على طريقة متوازنة مع تنويع أساليب اللعب والاعتماد على السرعة في بناء الهجمة. إلا أنه يعاب على الفريق وقوف مدافعيه على خط واحد ما يسهل مهمة المرور منهم بالكرات الطولية.

بدوره، يسعى الفريق الإيراني إلى تحقيق الفوز لإنعاش آماله واستعادة توازنه في المنافسة، ويضم لاعبين جيدين يملكون إمكانات فنية كبيرة.



الشباب × نفط طهران

على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يتقابل الشباب ونفط طهران الإيراني ضمن منافسات المجموعة الثانية، ويتطلع الشباب إلى كسب النقاط الثالث والخروج من قاع المجموعة الإبقاء على آماله في المنافسة، بينما يأمل الفريق الإيراني إلى صدارة المجموعة في حال تعثر العين أمام باختاكور، أو الاحتفاظ بالوصافة. وكان نفط طهران فاز في المباراة الماضية 2/1.

يدخل الشباب بقيادة مدربه المصري عادل عبدالرحمن الذي تولى الدفة الفنية قبل أيام قليلة، ويرغب في حصد العلامة الكاملة والعودة إلى دائرة المنافسة، لاسيما أن الخسارة ستقضي على آماله بنسبة كبيرة، الأمر الذي يحتم عليه الزج بكل أوراقه الرابحة منذ البداية في الوقت الذي يأمل فيه نفط طهران العودة بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل وقطع خطوة مهمة نحو بلوغ الدور الثاني.