أبدى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نواف العابد، جهوزية كبيرة لخوض مباراة الغد أمام فولاذ الإيراني على إستاد الملك فهد بالرياض، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أسيا.

ووضع المدير الفني للفريق اليوناني جورجيوس دونيس، العابد ضمن خياراته، وتنفس الصعداء، بالذات مع تزايد عدد المصابين، والإيقاف الذي سيغيب الثنائي سعود كريري وسلمان الفرج، في حين تبدو مشاركة محمد الشلهوب وجورجيوس سامراس مستبعدة لحاجتهما إلى مزيد من الوقت حتى يتعافيا من إصابتيهما.

وركز المدرب اليوناني خلال مران أمس الرئيس، على وضع التكتيك والتشكيل المناسبين للمواجهة القارية الهامة، حيث من المنتظر أن يستقر على أحد المدافعين مع عبدالله الزوري في مركز المحور، مع تجربة أكثر من طريقة سيستقر على إحداها بنهاية مران اليوم الختامي قبل المباراة.

ويعيش دونيس أزمة حقيقية في مركز المحور، بعد تأكد غياب الثنائي كريري والفرج، فضلا عن إصابة عبدالله عطيف بقطع في الرباط الصليبي ويحتاج على إثرها إلى ستة أشهر قبل العودة للملاعب.

وتقرر أن يجري عطيف أشعة مغناطيسية بعد زوال الأورام، والسوائل داخل الركبة نهاية الأسبوع الجاري، على أن يتولى الشريك الطبي للنادي "بوبا العربية" ذلك، وستكون الجراحة إما في ألمانيا أو فرنسا وسيتحدد ذلك خلال الفترة المقبلة.

من جهته، أعلن عضو شرف النادي راشد العنزان، تكفله بتيفو من نوع جديد سيكون الأول من نوعه في المدرجات السعودية وهي بطريقة "دبل تيفو" أي رسمتين، سيتم تطبيقها في المدرج الأزرق، حيث تفاعل معها أنصار الفريق الأزرق وأنشأوا حملة موسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لملئ المدرجات تحفيزا لفريقهم الذي يحتاج دعم جماهيره لتحقيق الفوز والمنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني من المسابقة، في الوقت  الذي أعلن فيه عضو شرف النادي حسن الناقور تكفله بتقديم ألفي تذكرة مجانية للجماهير.