أكد نائب وزير البترول والثروة المعدنية رئيس اللجنة التنفيذية للمركز السعودي لكفاءة الطاقة رئيس شرف جمعية الاقتصاد السعودية الأمير عبدالعزيز بن سلمان، أن حجم الحضور الكبير لمعرض تاريخ الملك فهد "الفهد.. روح القيادة" يبين مدى حب الناس للقائد العظيم الملك فهد بن عبدالعزيز، رحمه الله، والحرص على الوفاء لذكراه الطيبة.

وقال خلال زيارته المعرض: "لا يبق للإنسان إلا عمله وعطاؤه، وهذا يتضح من خلال محبة الناس للملك فهد - رحمه الله - وحجم الحضور للمعرض، وكثير منهم من جيل الشباب الذين ربما لم يعاصروا الملك فهد، وإنما أتوا ليعبروا عن إعجابهم بقائد أسهم إسهاما كبيرا في بناء الوطن والمواطن، وبقيت إنجازاته لتؤكد أنه لا يزال حيّاً في قلوب الناس".

وأثنى على جهود القائمين على المعرض قائلا: "لا شك أن التنظيم المتميز للمعرض أسهم في ظهوره بشكل احترافي، وأعطى رونقا لكل معروضات ومقتنيات الملك فهد بن عبدالعزيز".

وأكد الأمير عبدالعزيز بن سلمان أن المرء مهما تكلم عن إنجازات الملك فهد فإنه لا يوفيه حقه، إذ قاد البلاد في مرحلة تاريخية مفصلية في حياة الأمة، واستطاع التغلب على كل العوائق والعقبات، ونجح في بناء دولة عصرية، وأسس لكثير من الأنظمة المعمول بها حاليّاً، إضافة إلى إسهاماته الرائدة في كل بقعة على ثرى هذا الوطن الكبير.

ولفت إلى أن صفات القيادة كلها اجتمعت في الملك فهد، إذ كان حازما في ما يخص مصلحة المواطنين، وصاحب رأي سديد وعزيمة صلبة، وذا حلم وصبر ما أكسبه محبة الناس، فسكن قلوبهم إلى الأبد.