طوى الأهلاويون صفحة خروجهم من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين وخسارتهم بركلات الترجيح أمام القادسية، على اعتبار أن خسارة فريقهم الأول لكرة القدم في مباراة واحدة لن يصادر الإنجازات التي قدمها بطل كأس ولي العهد، لاسيما أنه لازال ينافس على لقب بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وأبطال آسيا.

وساد شيء من الارتياح بين الأهلاويين، معتبرين المباراة انتهت بالتعادل، وأن خروج الفريق من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الترجيح لا يعد خسارة مباراة، فالفريق خاض هذا الموسم 34 مباراة كسب 24 منها وتعادل في عشر.

وكان الفريق الأهلاوي غادر المنطقة الشرقية عائدا إلى جدة منتصف ليل الثلاثاء، حيث منح المدير الفني السويسري "كريستيان جروس" اللاعبين راحة عن أداء التدريبات أمس، على أن تستأنف اليوم استعدادا للقاء الفيصلي السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين الذي يطارد فيه الأهلي نظيره النصر لخطف الصدارة منه والظفر باللقب.

وطالب رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، اللاعبين بنسيان نتيجة القادسية ووجه رسالته لهم بقوله: "خسرتم مواجهة ولم تخسروا موسما وكنتم على الموعد دائماً وحققتم أفضل النتائج في مباريات حاسمة، وكان لكم شرف حصد بطولة كأس ولي العهد أولى بطولات الموسم".

وأكد لهم أن هناك أربع مباريات متبقية بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين ومواجهتين آسيويتين لمواصلة مسيرة حصد النقاط، معتبرا أن الخسارة أمر وارد في عالم كرة القدم والأهم هو التركيز والعمل لما هو مقبل.

من جهة أخرى، يواصل المحترف السوري بالفريق عمر السومة العلاج في عيادة النادي بعد التمزق الذي تعرض له أمام العروبة بالدوري، وذلك حسب البرنامج المعد له حتى يكون جاهزا خلال الأيام القليلة المقبلة.