أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي نجران، الجزائري فؤاد بوعلي رضاه التام عن المستوى الذي قدمه فريقه أمام الفتح رغم عدم رضاه عن النتيجة.

وقال: "كان لقاؤنا أمام الفتح مقسما إلى قسمين، فالشوط الأول كان فتحاوي في كل شيء، ولكن مع بداية الشوط الثاني أصبحنا أكثر سيطرة وخلقنا العديد من الفرص كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة لولا عامل الحظ. وبالطبع إذا لم تسجل فلن تستطيع كسب المباريات".

وعن ضياع الفرص أمام المرمى، أكد بوعلي أن السبب يعود لوضع الفريق وترتيبه في الدوري، وكذلك بقاء اللاعبين تحت ضغط نفسي وتسرعهم نوعا ما أمام الشباك".

وحول ردة فعل مدرب الفتح ناصيف البياوي ووصفه دفاع نجران بالثقيل، قال: "مدرب الفتح عندما يقول إن دفاعنا ثقيل فهو لديه الوقت الكافي لمشاهدة مبارياتنا السابقة من خلال الفيديو أو المتابعة التلفزيونية، ومن خلالها يضع التكتيك ويرسم الخطة المناسبة لفريقه وكذلك بالنسبة لنا، تابعنا فريق الفتح بدقة وخاصة خط دفاعه، ووضعنا الخطة التي تتناسب مع لعبنا ومن أجل ألا يستثمر الفتح الهجمات المرتدة ضيقنا عليه المساحات، وقدم لاعبونا أداءً رجوليا وتماسكا في جميع الخطوط، وأبطلوا الخطورة الفتحاوية".