أنهت لجنة الإعلام الرياضي القطرية آخر لمساتها على ترتيبات الحفل الكبير لاستفتاء أفضل رياضية ورياضي عربي لعام 2014 الذي سيقام صباح اليوم في العاصمة القطرية الدوحة برعاية الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية سعود آل ثاني، ويقيمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بحضور كبار الشخصيات الرسمية والرياضية العربية والعالمية.

وأكد أمين سر لجنة الإعلام الرياضي القطري عبد الله المري أن حفل الافتتاح سيشتمل على كلمات يلقيها أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني وأمين عام مؤسسة المشاريع والإرث حسن الذوادي ورئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل محمد جميل عبد القادر، وسيتم بعد ذلك تكريم رواد الإعلام الرياضي القطري قبل أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز أفضل رياضية عربية، وأفضل رياضي، وأفضل شخصية رياضية عربية، إلى جانب أفضل منتخب رياضي عربي، والمكرمين من جانب الاتحاد العربي للصحافة الرياضية من الجهات الراعية والداعمة للاحتفال.

وتم إعداد الشهادات الخاصة بالفائزين بالاستفتاء والجهات الداعمة والميداليات والأوسمة المخصصة للشخصيات الرياضية. كما سيتم الكشف عن إستاد ملعب الريان أحد الملاعب الرئيسة لمونديال قطر 2022 وحضور الندوة الخاصة بالدور الذي يلعبه الإعلام الرياضي في تقدم الرياضة العربية، وكذلك زيارة مشروع إستاد نادي الوكرة والمرافق المصاحبة.