نوه أمير منطقة نجران رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الأمير جلوي بن عبدالعزيز بما تحظى به الجمعيات الخيرية في مختلف مناطق المملكة عامة ومنطقة نجران خاصة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة مما كان له الأثر الإيجابي في قيام كل الجمعيات بواجبها الإنساني وتحقيق الأهداف المرجوة في الخدمات المقدمة للمستفيدين منها، مؤكدا على أهمية مشاركة القطاع الخاص في دعم الجمعيات الخيرية.

وأكد الأمير جلوي خلال ترؤسه أمس اجتماع مجلس إدارة الجمعية الخيرية بنجران، على أهمية الأعمال المناطة بالجمعية الخيرية في منطقة نجران ومضاعفة الجهود والرفع بكل الملاحظات والحاجات لمعالجة جميع الصعوبات والمعوقات مع ضرورة متابعة إنجاز كل التوصيات التي يتم اتخاذها التي سبق وأن أقرها المجلس.

بعد ذلك، ألقى رئيس محاكم منطقة نجران نائب رئيس الجمعية الشيخ ماجد محمد الرجيعي كلمة استعرض فيها إنجازات المجلس في الفترة الماضية إضافة إلى حاجات الجمعيات الخيرية في المنطقة.

وأوضح المدير العام للجمعية الخيرية بمنطقة نجران عبدالرحمن الشمراني أن المجلس اعتمد آلية إدراج المتزوجات السعوديات من غير سعودي وكذلك استعراض اعتماد مشروع النظام الإلكتروني والإداري والمالي بالإضافة إلى اطلاع المجلس على المشروع الخيري الذي تقوم به الجمعية بالتعاون مع جامعة نجران.

كما التقى الأمير جلوي بن عبدالعزيز أمس، رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة نجران سعد عائض الشهراني يرافقه عدد من أعضاء الهيئة. واطلع خلال اللقاء على الشارة التعريفية لأعضاء هيئة التحقيق والادعاء العام أثناء قيامهم بمهماتهم. وثمن أمير نجران جهود رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام بنجران ومنسوبي الفرع بالمنطقة ومحافظاتها.

وقدم الشهراني لأمير نجران التقرير السنوي للعام المالي المنصرم الذي اشتمل على الأعمال والمهمات والقضايا التي باشرها الفرع بمدينة نجران وفروع محافظات المنطقة التي بلغ عددها 3542 قضية مهنا 574 قضية دائرة النفس و517 قضية مكافحة المخدرات فيما بلغ عدد قضايا العرض 343 قضية، إضافة إلى مباشرة الفرع 599 قضية مالية وبلغت قضايا الوظيفة العامة 286 قضية و18 قضية اقتصادية فيما بلغ إجمالي قضايا الادعاء العام 1356 قضية.