وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فجر أمس إلى الرياض بعد أن أدى الفريق مباراته أمام بونيودكور الأوزبكي ضمن دوري أبطال آسيا وكسبها النصر بهدف محترفه أدريان.

على صعيد ذي صلة، واصل الفريق تدريباته مساء أمس استعدادا لمواجهة الفيصلي بعد غد في المجمعة ضمن الجولة الـ23 لدوري عبداللطيف جميل، واكتفى مدرب الفريق، الأوروجوياني داسيلفا بتدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة بونيودكور، بينما أجرى مناورة في منتصف الملعب للاعبين البدلاء.

من جهته، أجرى طبيب النادي اختبارات للاعب عوض خميس لتحديد مدى إمكانية مشاركته في المباريات المقبلة بعد تعرضه لكدمة في الكتف حرمته من المشاركة في المباراة الماضية، وعلمت "الوطن" أن خميس سيتمكن من المشاركة أمام الفيصلي بعد أن أصبح جاهزا، وأن المدرب داسيلفا فضل عدم إشراكه في مباراة بونيودكور من أجل إراحته حتى لا تتجدد إصابته.

من جهة أخرى، تكفل رئيس نادي النصر بطائرة خاصة تنقل الفريق إلى نجران الأربعاء المقبل لمواجهة فريق نجران في دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين الذي تم تأجيله في وقت سابق بسبب سوء الأحوال الجوية بنجران.

من جانب آخر، بعث رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي برقية تهنئة لرئيس نادي القادسية معدي الهاجري بمناسبة تحقيق فريق كرة القدم بطولة دوري الدرجة الأولى وصعوده لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وقال: "إن هذا الإنجاز لا يستغرب على نادٍ كبير بحجم القادسية وعودته للممتاز بلا شك أسعدت الجميع"، مشيدا بالجهود المخلصة والعمل المميز الذي قامت به إدارة القادسية وأثمر عن بطولة وعودة لمصاف الفرق الكبيرة، متمنيا للقادسية إدارة وأعضاء شرف وجماهير التوفيق.

كما بعث ببرقية مماثلة لرئيس نادي الوحدة محمد بصنوي بارك له ولجميع أبناء الوحدة حصول الفريق على لقب وصافة دوري الدرجة الأولى وصعوده للممتاز، مؤكدا على مكانة وعراقة الوحدة ومشيدا بالجهود المخلصة التي أعادت النادي لدوري الكبار، متمنيا للوحدة إدارة وأعضاء شرف وجماهير التوفيق.