وصلت أمس إلى محافظة ظهران الجنوب الحدودية قافلة مشروع هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية المساندة لعملية إعادة الأمل التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين لدعم ومساعدة وإغاثة الشعب اليمني الشقيق. وقال مدير مكتب الهيئة بعسير المهندس محمد السرحاني إن القافلة الإنسانية انطلقت بتوجيهات أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد من أبها باتجاه محافظة ظهران الجنوب الحدودية، وهي تحمل خمسة آلاف سلة غذائية، وخمسة آلاف كرتون مياه للشرب، وسلمت في حفل رسمي لمدير مكتب الإغاثة الإسلامية العالمية في ظهران الجنوب أحمد آل رشود الذي أكد في كلمة له على ضرورة دعم الشعب اليمني الشقيق وإغاثته بعد أن تسلط عليه وظلمه عملاء إيران من عصابة الحوثي والرئيس المخلوع علي صالح.

وأوضح أن عملية إعادة الأمل التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ستسهم في تخفيف كثير من معاناة الشعب اليمني الشقيق، وتعيد إليهم الأمل بعودة الحياة الطبيعية إلى بلدهم.

وأشار إلى أن هناك فريق "خادم وطن التطوعي" متعاون مع الهيئة مكون من 40 متطوعا تابعين للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير، كان لهم دور كبير في وصول القافلة إلى محافظة ظهران الجنوب، وتفريغ حمولتها في مستودعات مكتب الإغاثة استعدادا لتوزيعها.