أعلن طيران ناس بالتعاون مع شركة اتحاد اتصالات موبايلي عن تقديم عرض خاص لمشتركي خدمة (موبايلي فله) للباقات مسبقة الدفع والمفوترة يتيح لهم فرصة السفر مع خصم قدره 10% إلى أي من الوجهات الداخلية على طيران ناس.

ويمكن للمشتركين في باقة (موبايلي فله) الحصول على رمز العرض الترويجي عبر تطبيق فله واستخدامه على موقع طيران ناس، حيث تمتد فترة الحجز لهذا العرض حتى 30 أبريل، على أن يكون موعد السفر كحد أقصى يوم الأربعاء الموافق 20 مايو.

ويعكس العرض حرص الشركتين على تقديم خدمات مضافة لخدماتهما وتحسين القيمة المقدمة لمشتركيهما، كما تمتلك الشركتان نفس الرؤية والهدف تجاه فئة الشباب الذين يمثلون شريحة مهمة في المجتمع.

يذكر أن موبايلي صممت خدمة "فله" للشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 15-25 سنة ويتم تفعيلها على باقة العميل مسبقة الدفع أو المفوترة من دون أي تأثير على الباقة، وتعد الأولى من نوعها في المنطقة والتي يمكن للمشتركين من خلالها الاستفادة من العديد من المميزات الحصرية والدقائق المجانية دون مقابل إضافي.وأصبح طيران ناس رائدا في إقامة شراكات مع الشركات الأخرى التي تهتم بخدمة المستهلك، وذلك عبر الاستفادة من التعاون بين الشركتين لتقديم المزايا إلى كل شرائح المجتمع بكافة الأعمار.